Dongguan Zhiguo New Material Technology Co., Ltd.
نعل أسود التكنولوجياأبق قدميك على درجة حرارة مريحة أكثر في أي وقت

نعل أسود التكنولوجياأبق قدميك على درجة حرارة مريحة أكثر في أي وقت

في فصل الشتاء البارد ، ما هو أكثر غير مريح هو أن قدميك لا تزال تشعر بالبرد مهما كنت ترتدي ملابس سميكة ، لمدة ساعة في اليوم .ما هو أكثر خطورة هو أنه إذا كان الخاص بك الجوارب السميكة لا تعمل ، لا يمكنك الاحماء حتى قدميك تتعرق

كما يقول المثل ، الباردة تبدأ من القدم ، الباردة يبدأ في غزو الجسم من القدم ، الدورة الدموية أبطأ ، وانخفاض درجة حرارة الجسم ، اليدين والقدمين والجسم والرقبة

إذا كنت لا تولي اهتماما في هذا الوقت ، نزلات البرد ، سيلان الأنف ، والدوخة ، رائحة الفم الكريهة ، الباردة الرحم

في المنزل ، يمكنك وضع قدميك على السريرولكن ماذا يجب أن تفعل عندما تذهب إلى العمل أو الخروج ؟أن قدميك البقاء فقط في البرد القارس ؟

زوجتدفئة نعلأنقذ قدمي الباردةفهي ساخنة تلقائيا ، ومريحة لارتداءبعد وضع على ذلك لفترة من الوقت ، يمكن أن تخفف من برودة اليدين والقدمين

أنا مندهش تماما عندما كنت أول من وضع على منصة الأحذية الساخنةأنها تشعر لينة جدا ، وأنا لا تتعثر عندما أمشيموجات من أعلى إلى أعلى نقطةأنا سعيد أن قدمي دافئة من الداخل إلى الخارج

هذاتدفئة نعلدمج البطارية ، لوحة التدفئة ، وأجهزة الاستشعار درجة الحرارة ، وأجهزة الاستشعار المحاور وغيرها من المكونات في ضغط لوحة كعب نعل

عند استخدام الهاتف المحمول ، يمكنك التحكم في التدفئة نعل فقط عن طريق ربط تطبيق مخصص مع بلوتوث
TY_PRODUCT_INQUIRYS
أخبار ذات صلة
باديكير الجوارب

باديكير الجوارب

سبا الجوارب أساسا لتحسين الدورة الدموية الوريدية والأكسجين ، مما يساعد على تخفيف التعب في الساقالجوارب سبا الوحيد من خلال خصائص سبا ، ضغط البثق
مقدمة موجزة من هلام السيليكا الأحذية العفن

مقدمة موجزة من هلام السيليكا الأحذية العفن

سيليكون شفاف هلام نعل هو نوع من اثنين من مكونات السائل سيليكون المطاط ، والتي هي مصنوعة من المواد الصلبة والسائلة التعايشانها مصنوعة من السليكا هلام عالية الجودة
خصائص خاصة سيليكون منصات للأحذية

خصائص خاصة سيليكون منصات للأحذية

هلام السيليكا هو نوع من المواد الفعالة للغاية الامتزازهلام السيليكا حصيرة للأحذية هي غير متبلور المواد غير قابلة للذوبان في الماءغير سامة ، عديم الرائحة ، غنية في المكونات الكيميائية
ما هي الفوائد التي يمكن أن تجلب لك الجوارب  ؟

ما هي الفوائد التي يمكن أن تجلب لك الجوارب ؟

من الطفل إلى الرجل العجوز كل طفل يلبس جواربهمعظم الناس ارتداء الجوارب طوال العامارتداء الجوارب للحفاظ على الحارة في فصل الشتاء و الصيف هو جميلهناك الكثير من الفوائد للفتيات