Dongguan Zhiguo New Material Technology Co., Ltd.
ارتداء نعل القدم العظام هو طريقة علاجية

ارتداء نعل القدم العظام هو طريقة علاجية

عندما تنظر إلى ارتداء الأحذية ، يمكنك اطلاق النار على قدميك أو حتى الجسم كلهارتداء القدميننعل العظامو أيضا ً علاج

في مركز العيادات الخارجية من آلام الرقبة والظهر ، المرضى في كثير من الأحيان يتساءل ، نتطلع إلى مزيد من الفحص البدني ، الطبيب سوف تحقق من الأحذية الخاصة بهم ، وقال انه يتطلع إلى الجانب الداخلي والخارجي من الأحذية ، حذاء الفم والقدم ، وما إلى ذلك لمعرفة ما إذا كان لديهمكايتلماذا يحدث هذا ؟

أولا ، تحقق من ارتداء الأحذية لمعرفة المرض

في الأصل ، هذه الأحذية غير طبيعي يمكن أن يكون سبب المرض الجسديالنتائج السريرية تشير إلى أن السبب الرئيسي في آلام الرقبة والكتف هو القدمو انعكاس مباشر هو ارتداء الأحذيةما هي العلاقة بينهما ؟قدم الإنسان يتكون من 26 -bone و 2 -sesamous العظام ، الأربطة المحيطة العضلات والأنسجة الأخرى ، ولا سيما قوس الجسور .عندما لمس الأرض ، قوس القدم يمتص قوة تأثير ويقلل من قوة التأثير على القدمومع ذلك ، بمجرد انهيار قوس ، خطوط القوة الطبيعية من جسم الإنسان سوف تتغيرومن المعروف أن درجة واحدة من القدم قبل التناوب ، الجزء السفلي من الساقزيادة وسطي للركبة ، مما أدى إلى تغيرات في الفخذ والورك ، وحتى في العمود الفقريمع مرور الوقت ، هذه القوى الشاذة يمكن أن تؤدي إلى آلام في القدمين والكاحلين والركبتين والحوض والخصر والرقبةولذلك ، آلام الركبة والحوض الميل إلى الأمام ، الفرق في طول الساق ، الجنف ، الكتف عالية ، وانخفاض آلام الرقبة والكتف يمكن أن يسببفي ظل هذه المشاكل على المدى الطويل ، فإنه ليس من الصعب أن نفهم لماذا الأطباء دائما يحدق في أحذية المرضىلذا ، الأحذية مثل مرآة ، يمكن اطلاق النار على القدم أو حتى الجسم كلهالأطباء من ذوي الخبرة يمكن أن نستنتج حالة المريض من خلال ارتداء الأحذية مرآة

لحظة واحدةوضع على نعل ، المرض سوف تختفي دون مساعدة طبية

كما يقول المثل ، مؤسسة غير مستقرة ، الجدار الحاجز ليست عالية ، أهمية النشاط الحيوي تأثير الجسم كلهيجب أن تكون مستقرة وقويةكيف يمكن تصحيح الخلل في خطوط الجسم الناجمة عن أساس من القدم و الجسم كله ؟من خلال اختبار مفصل والتحليل الميكانيكي ، وجدنا أن زوج من النعال القدم الوطنية العظام

بلد رامينعل القدم العظامفائدة نموذج يتعلق الميكانيكية أداة تصحيح القدم البشرية باستخدام التكنولوجيا العالية المواد البيولوجيةقبل صنع النعال ، الأطباء بانتظام تقييم ضغط أخمصي و النشاط الحيويأثناء ارتداء ، الطبيب بانتظام ضبط نعل وفقا للتغيرات في خطوط القوة

ضروري و فعال جدانعل القدم العظاممثل قصر النظر مع النظاراتعند تقويم العظام نعل على وسادة ، قوس القدم يمكن نسخها ، مما يجعل قاعدة مستقرةوأخيرا ، يمكنك أن ترى قوة واضحة خط التغييرببطء ، وبطء تعديل البنية الطبيعيةفي الواقع ، في الممارسة السريرية ، بعض المرضى فقط استخدام نعل القدم العظام ، آلام الرقبة والكتف وغيرها من المشاكل سوف تحل بسرعة .
TY_PRODUCT_INQUIRYS
أخبار ذات صلة
كيفية اختيار زوج من الأحذية الرياضية النعال  ؟

كيفية اختيار زوج من الأحذية الرياضية النعال ؟

أولا ، أفضل ما هو مخصص النعال ، ولكن أيضا أغلى ، لأنها مصممة خصيصا وفقا لنوع القدمإذا اخترت نعل شعبية في السوق ، يجب عليك أن تنظر
أحذية رياضية خاطئة  ، والإصابات الرياضية  ؟

أحذية رياضية خاطئة ، والإصابات الرياضية ؟

الأحذية الرياضية الخاطئة يمكن أن تؤدي أيضا إلى الإصابات الرياضيةكل الرياضة لها أحذية خاصة بهم ، ولكن الآن كثير من الناس استخدام زوج من الأحذية الرياضيةتشغيل ، لعب الكرة ، والمشيمن خلال
ما هي خصائص سيليكون النعال للأحذية  ؟

ما هي خصائص سيليكون النعال للأحذية ؟

سيليكون نعل هي شعبية جدا في الداخل والخارج منتجات العناية بالقدمنعل سيليكون شفاف هو نوع من مادة السيليكون والمطاط السائل ثنائي مكون من
تطوير صناعة الأحذية وسادة

تطوير صناعة الأحذية وسادة

تطوير مواد نعل ترتبط ارتباطا وثيقا صناعة آلة الأحذيةفي مواجهة المنافسة في السوق المتغيرة بسرعة ، صناعة الأحذية باستمرار طرح التكنولوجيا الجديدة